إن كنت تزورنا لأول مرة فيرجى أن تقوم بالتسجيل لكي تتمكن من المشاركة وقراءة المواضيع



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادوبـْـي
مشرف
مشرف


تاريخ التسجيل : 29/12/2009
المشاركات : 24
معدل تقييم المستوى : 5
ذكر

مُساهمةموضوع: ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~   الأحد يناير 03, 2010 2:10 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح ، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع
نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماء وتفجر ، وما طلع صبح وأسفر ، وصلاة
وسلاماًَ طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر ، ما سار سفين للحق
وأبحر ، وما على نجم في السماء وأبهر ، وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر، صلاة وسلاماًَ إلى يوم البعث
و المحشر . أما بعـــد:
ســـــــلام الله يسري ما أقيمت صــــــلاة من عـبــاد خــاشــعــيــنــا
وما جادت بـمـاء المزن سحــب سـقـى الأشـجـار والــزرع الـدفـيـنـا
ســـــــلام عـــــاطر ولـه أريــج من الأعـماق يـعــبـق ياســـمــيـــنـا
ســـــــلام الله نـهـديــه إليكــــــم مـع الإشـفـــاق مــمــزوجاًَ حـنـيـنـاًَ

مدير المـوقع الفــاضل، آبائي المشرفين ،، أخواني الأعضاء ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهاهي سفينتنا تمخر عباب هذا البحر المتلاطم بأمواجه العاتية , وكلها ثبات ورباطة جأش , على تحدي الصعاب
وتجاوز العقبات, لتصل لبر الأمان , ولترسوا في ميناء الإخاء , بعد أن غامرت , وصبرت وصابرت, وكان لزاماًَ
عليها , أن تأتي بالجديد من الجواهر,التي جمعها غواصوها المهرة , لتعرضها في سوق المحبة والنقاء
فكم قد حوت سفينتنا من الجواهر , واليوم هي في عرسها البهيج, وليلها العليل, بعد أن
أرست تكلؤها عين الله يسرها بل ويسعدها , أن تحلق بكم في هذه الإذاعة , لتحذيكم وتهديكم ، إذاعة رائعاًَ جديداًَ
فإلى حدائقها الغناء نحملكم , وإلى أفيائها الوارفة نصحبكم , لنهديكم أزهار محبة ووفاء , وعطور مسك وصفاء
لنقطف معاًَ , زهرات شذية , مع نسمات ندية ، فكم فيها من زهرات وزهرات, من حدائق
إذاعتنا المعطاء ,،،

وخير بداية لكل بداية آيـات عطرة من كتاب الله الكريم يتلوها على مسامعكم الطالب:----------->>>
ماسكن خط الحبيب وداخلن جو يحسبه بإذاعة مدرسية ...!
بس وش رايكم ما أصلح مقدم
...!

جيتكم وانا من الهم ولهان ***** مدري وش حيلتي واختياآآآآري
قلبي من الهم صاآآآآر وجعاآآآن ***** مدري أنا منصور ولا عباآآآدي
كل يوم وهمي ملحق في السمااء عاآآلي ***** وكل يوم ماكلن لي فص بردقاني
" كناية عن البردقاآآآن"
همي بين هالناس صاآآآر تعبان ***** محدن شال همي ولا عني داري
بعيد عن أهلي و ربعي والاخوان ***** والفقر صاآآآر له في وسط وجهي مواري
ثوبي كثر ما البسه صار عدمان ***** لولا الحياء اجدعته ومشيت عاري
محدن يزورني غير همي والأحزان ***** أو صاحبن ما في مخابيه مصاري
ما الله رزقني بصاحبن حيل بطران ***** ياقف معي لو عشت حالة طواري
وابقى تسذا طول الوقت جوعان **** واقصى طموحي نص حبة بخاري


الهم وما ادراك ما الهم ...!
علة باطنية تتداخل مع جسمك تداخل غريب لتكون بما يسمى بالدي ان ان الذي يتم من خلاله فحص الشخص ليعرف نسله ...
طبعا تعبنا وحنا نسوي بحوثااات وابحاااث ومباحيث "المصدر الثالث من بحث مثل اللي بحارتنا " ...
طبعا تبدا قصتنا يوم كنا بالابتدااائي " مسوي كبير " به واحدن يقاله ابو مصير طالبن معنا والله ياهو على قول بعض الناااس " دافوووور "، وقول ناااسن ثانين "مطبعة " ...
كااآن كل يوم يجيب معه موزة وخياآآآرة وفيشاآآآر تسالي " وش الحكمة اعزجت احلله بمخي " ...
عاآآد هو وخشته فرحن بهالخياآآآآرة وهالموزة لا ومعه بعد عصير شوكولاطه "الله يحوم تسبده وشلون يستصيغهن "...
طبعا خليناآآآهـ خوينا ومن ربعنا وكل يومن معنا " طبعا مهوب عشاآن خشته الي تقل ضاطورن مصقوعن بزبيرية لا طبعا الله لا يهينه يحل لنا الواآآجبات "
المهيم كان معنا الين تخرجنا من المتوسط ... " يعلمكم انه كبر اشوي "
اتفقنا انا وربعي قلنا يا عياآآآآآل الرجاآآآل صايرن ادفرن منا وتراآآآه يبي يروح ويتركنا نسقط وش رايكم ..
طبعا قررنا انا انسوي اجتمااآآآع طارئ وتم التنسيق مع أبو دغفق أمير الشلة ...
وبدينا كل واآآحدن منا يدلو بدلوه " وش عندهـ قالبن فصحى " المهيم قآآآآآام واحدن منا وقاآآآل ما لنا الى حدى امرين اما اننا نطلع دوافيرن مثله "جمع دافور الي نطبخ عليه المكرونه اذا كشتنا " أو ان نعلب بابو مندبوه ونخيله مثلنا ..
وبعد تفكر وتمعن وتأمل وتفلطح " هذي الله يسلمك حدى قوانين الإحصاء " بالحلول قرننا ما يلي :


" بيان من شلة أبو شوشة للشقق المفروشة " ...
قال الله تعالى : "وكتبنا عليهم فيها ان النفس بالنفس والعين بالعين والانف بالانف والاذن بالاذن والسن وبالسن والجروح قصاص "
أقدم محمد شحاته أبو حسنين مصري الجنسية ،، على تضييق الحصاآآآر على شلة أبو شوشة بتركهم هائمين تائهين في بحور الضياآآآع والانصياآآآع " تكل إنا بفلم تربوي " بعد تركه لرد المعروف لهم ،،، وبفضل من الله تمكنت شلة أبو شوشة من القبض على الجاني المذكور ،، واسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته ،، وبإحالته إلى المحكمة العامة بشقة أبو شوشه
صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً ،، والحكم عليه بتطعيسه " نخليه يغدي طعس " ،،،
وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر امر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور.

وشلة أبو شوشة إذ تعلن عن ذلك ،، لتؤكد للجميع حرص الشلة حفظها الله على استتباب الامن وتحقيق العدل وتنفيذ احامكها في كل من يتعدى عليها أو يحاآآول يلف ويدور ،، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك ،، بأن العقاب الرادع سيكون مصيره ،، ..

طبعا بعد ما أصدرنا القرآآآر ونفذنا التوجيهاآآآآت ، مشت الأيام والشهور إلا وحنا بثاني ثنوي ومعنا خوينا أبو مصير قاآآآعدن معنا بآآآخر الفصل بالزاوية وقاعدن يوزع علينا فصفص باجه ،،
" كفو والله مهوب هين بدأيعرف الزين والشين " ، عاآآآد هو طاقن ذيك اللطمة ما تشوف الا خشمه عجز يغطيه بالشماآآآغ من طوله ...
ولو تشوفه وهو لابسن ذيك الزبيريات اللي تهبل تساآآآآآن تعرف منهو أبو مصير ذا ،،،
ومشت الأياآآآآم وهو ماغير استهباآآآآل واستلكاآآآآآآع على المدرسين ،، تصدقون عاآآآآآآد أن المدرسين مستغربين وش ذا المصري جاآآآآآآين غلط ... " يمكن system حقه به غلط " ،،،
إلين جاآآآآ هذاك اليوم إلى ما أنساآآآآهـ ،،،
الرجاآآآآآآل اختفى عنا ولا عاآآآد صرنا نشوفه ،، كل من سألناهـ قال علمي علمكم ،،،
حتى أهلـه جاآآآين لنا يسألونا عنه ،،،
طبعا قررنا عقد إجتماآآآع طاآآآرئ ،،، وبعد ما أجتمعت شلتنا الموقرة ،،، بدأنا لمحاولة حل هذا اللغز ،، وقررننا عقد إجتماآآآع ثاني حتى يتسنى للكل إحضاآآر معلومات عنه ،،،
وبعد عقد الإجتماآآآع الثاني بدأ كل واآآآحد يفصح عن إناآآئه ويخبرنا با معه من المعلوماآآآت ،،،
وبعد دراسة هذه المعلوماآآآت وتشييكها والتفحص الدقيق لها ،،، توصلنا وبعد جهد جهيد إلى الحل ،،،
وقمنا بتوثيقه بحبل وثيق علشان ما ينحاآآآآش على قول المثل
" العلم صيد والكتابة قيده ** قيد صيودك بالحباآآآل الواثقة
فمن الحماقة أن تصيد غزالة ** وتسيبها بين الخلائق طالقة

طبعا الحل لقيناآآآهـ بحدى آآآمرين :
الأول : يا أن الجمارك امسكته وسفرته ،، وهذا احتماآآآل مهوب اكيد بالحيل ....
الثاني : يا أن المباحث امسكته ،،، وهذا أقرب حل لقيناآآآهـ ...
" قايلكم اتركو عنكم البحث وخلوكم على المقاآآآل ازيلكم " ،،،
وبعد ما ثبتنا الحل الأكيد ،،، بدأ كل واآآاحدن منا يتذكرهـ ،،، ويتذكر مواقفه معنا ...
حتى أننا من زود اللوعة عليه قلبنا الأجتماآآآآآع على قول بعض الناس " صيحاأأأأت " ،،، وقول ناآآسن ثاآآآآنين "كسرأأأأأت " ،،،
وبدينا نقول :

أخوي أنا من بعدك صاآآآآبني هم ***** أرجوك ترجع يا عسى عمرك اطويل
البعد خلى الجسم ناآآآقص من الدم ***** عود تراآآا ياخوي مشتاآآقلك حيييل
حتى خفوقي من غياآآآبك تألم ***** والنفس ما تقوى لشوفتك تأجيل
أنت اللي عالجرح تنحط مرهم ***** يا من أنا ما شفت في طيبه امثيل
وألحين يا كل الغلا ليت تفهم ***** الشوق فيني قد وصل نجمة اسهيل
ياخوي يا ليتك تجيني وترحم **** خلن يحبك يعشقك دون تمثيل



سيو ليتر آآآآآند أفترنون قدمووورنق ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المآسي
Admin
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 23/12/2009
المشاركات : 277
آلدوله : K.S.A
معدل تقييم المستوى : 11
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~   الإثنين يناير 04, 2010 12:44 am

مشكووور أخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://1mgr.yoo7.com
śҒҝĥ

avatar

تاريخ التسجيل : 24/12/2009
المشاركات : 63
آلدوله : K.S.A
العمر : 28
معدل تقييم المستوى : 5
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~   السبت يناير 09, 2010 7:26 am

مشكووووووووووووووووووووورررررررررررر يااخوي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kashkool2.own0.com/forum.htm
فلاش
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 25/12/2009
المشاركات : 45
آلدوله : KSA
معدل تقييم المستوى : 10
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~   الأحد يناير 10, 2010 2:24 am

مشكوووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنافي

avatar

تاريخ التسجيل : 31/12/2009
المشاركات : 94
آلدوله : السعودية
معدل تقييم المستوى : 0
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~   الثلاثاء يناير 12, 2010 1:18 am

مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفضي
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 21/01/2010
المشاركات : 159
آلدوله : المملكة العربية السعودية-بريدة
معدل تقييم المستوى : 1
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~   الإثنين يناير 25, 2010 3:16 am

مشكوررررررررر ادوبي تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوصدىMAX
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 10/07/2010
المشاركات : 268
آلدوله : السعوديه
معدل تقييم المستوى : 7
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~   السبت يوليو 17, 2010 7:00 am

مشكور ماقصرت موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.buraydahcity.net/vb/
الـفـارسـ

avatar

تاريخ التسجيل : 03/09/2010
المشاركات : 20
آلدوله : بريده وناسه
معدل تقييم المستوى : 0
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~   الجمعة سبتمبر 03, 2010 6:52 am

مشكور اخوي اعجبني اسلوبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
~²؛؛²~ ( شلة أبو شوشه للشقق المفروشة وخوينا المصري ) ~²؛؛³~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديآت العآمه :: مجلس الشباب-
انتقل الى: